سنـدريلا الحب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي نحو الهروب بالقمة عبر المقاولون والزمالك يستعين بالشرطة لملاحقته خيارات أخبرني بجديد هذا الموضوع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سندريلا
vip
vip
avatar







المساهمات : 2309
المزاج طول ماحبيبي تمام أنا تمام
نقاط : 36144
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: الأهلي نحو الهروب بالقمة عبر المقاولون والزمالك يستعين بالشرطة لملاحقته خيارات أخبرني بجديد هذا الموضوع   2010-05-09, 8:12 pm

يبدأ العد التنازلي الفعلي لمسابقة الدوري المصري الممتاز عندما تفتتح المرحلة الخامسة والعشرين يوم الأربعاء بإقامة ست مباريات دفعة واحدة، يأتي في مقدمتها لقاء المقاولون العرب والأهلي بالجبل الأخضر، والزمالك الذي يستضيف اتحاد الشرطة علي استاد القاهرة.

بينما يقام دربي الإسكندرية بين الاتحاد وحرس الحدود، ويحل طلائع الجيش ضيفا علي المنصورة، فيما يلعب الجونة مع الإنتاج الحربي الحصان الأسود للبطولة، وأخيرا يستضيف انبي فريق بترول أسيوط.

وتختتم الجولة يوم الخميس بلقاءين هامين، حيث يحتضن استاد الإسماعيلية مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة، ويستضيف بتروجيت فريق المصري البورسعيدي في السويس.

وبالنظر لمباريات الأسبوع الخامس والعشرين، نجد أن المقاولون والشرطة قد يحددان الي حد كبير شكل المنافسة بين الاهلي والزمالك قبل نهاية المسابقة بخمس اسابيع، حيث يعاني المقاولون في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، بينما يحتل الاهلي الصدارة برصيد 52 ويريد استمرار فارق النقاط بينه وبين اقرب منافسيه.

وفي نفس السياق، ووسط تذبذب نتائج اتحاد الشرطة وعدم ثبات المستوي، إلا انه يريد مواصلة مشوار الانتصارات التي كان آخرها علي الاتحاد السكندري ورفع بها رصيده من النقاط إلي الرقم 34 ليحتل المركز السادس وينتظر تعثر الإسماعيلي والإنتاج الحربي للدخول في المربع الذهبي إذا ما فاز علي الزمالك.

في مقابل، لن يمنح الزمالك الفرصة لأي فريق من اجل أن يبعده عن استمراره في المنافسة علي الدوري الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيبه برصيد 46 نقطة، ويأمل في مواصلة المشوار الناجح خاصة في الدور الثاني الذي استطاع أن يغير تماما من شكل التنافس علي الدرع بل استطاع أن يزيح بتروجيت والإسماعيلي.

المقاولون العرب والأهلي


وبالعودة للقاء المقاولون والأهلي، فدائما ما تكون مباراة صعبة ومثيرة في أحداثها، فالأهلي دائما ما يواجه صعوبات في الفوز بها حتي وان خرجت بنتيجة كبيرة إلا إنها لا تكون سهلة علي الإطلاق لأصحاب الزى الأحمر وتحبس أنفاس جماهيره.

وفاز الأهلي في آخر مباراتين مؤثرتين في مشوار الدوري علي انبي ثم بتروجيت ليستحوذ علي ست نقاط غالية جدا في مسيرته للحفاظ علي اللقب، ففوزه بلقاء الأربعاء سيكون بمثابة وضع مسمار آخر يثبت به مكانه علي الصدارة التي دائما ما يرفض التنازل عنها إذا ما اعتلاها.

وعاد للأهلي مثلث الرعب مرة أخري، فمحمد ابوتريكة ومحمد بركات وعماد متعب ثلاثي يجعل أي فريق لا يعرف من أين تأتي الهجمات، وهو ما شاهده الجميع في لقاء بتروجيت الأخير والذي شهد تسجيل متعب هدفي الفوز بعد أن كان الأهلي متأخرا بهدف.

ودخل أسامة حسني مجددا في قائمة الفريق التي شهدت اكتمال للصفوف بعد فترة طويلة فقد خلالها حسام البدري القدرة علي ثبات التشكيل، بينما يغيب عن الفريق محمد سمير وشريف إكرامي للإصابة.

أما المقاولون، فموقفه في غاية الصعوبة ويأمل في الخروج بنتيجة ايجابية أمام الأهلي، فذئاب الجبل لم يتمكنوا من الحصول سوي علي ثلاث نقاط خلال آخر سبع مباريات وبالتحديد منذ فوزه علي الاتحاد السكندري في المرحلة السابعة عشر.


الزمالك واتحاد الشرطة


يدخل الزمالك لقاء الشرطة من اجل شيء واحد وهو استمراره في دائرة المنافسة مع غريمه التقليدي الأهلي لحين إشعار آخر، فبرغم ظهور بعض المشكلات بين الجهاز الفني وبعض اللاعبين وآخرها إيقاف هاني سعيد، إلا إن الفريق مازال زاخرا بالعديد من البدلاء أصحاب الكفاءة.

واختار حسام حسن قائمة مكونة من 20 لاعب عاد إليها لاعبي الوسط إبراهيم صلاح وحسن مصطفي بعد انتهاء إيقافهما، بينما يغيب لأول مرة حسين ياسر المحمدي منذ قدومه للزمالك بسبب الإنذارات الثلاثة.

وحقق الزمالك الفوز في آخر مباراة علي غزل المحلة خارج الأرض، وهو الحال نفسه في الشرطة الذي فاز علي الاتحاد السكندري في المرحلة الأخيرة، لذا فمن المتوقع أن تكون المباراة ذات مستوي مرتفع نظرا لنتائج الفريقين مؤخرا.

ويشعر لاعبو الزمالك بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم خاصة في المباريات المتبقية ومدى صعوبتها ما بين فرق تصارع من اجل البقاء وأخرى تنافس على القمة وتريد إزاحته من طريقه، لذلك لقاء اتحاد الشرطة صاحب العروض القوية والمستوى الثابت لن يكون صيدا سهلا.

وأدي الزمالك آخر تدريباته يوم الثلاثاء قبل أن يدخل في معسكر بأحد الفنادق حتي موعد مباراته مع الشرطة والتي يسعى خلالها الجهاز الفني لمواصلة مشوار الانتصارات التي قال عنها حسام حسن إن الفوز في تسع مباريات من أصل 10 يؤكد قدرة الزمالك على استرداد مكانه الطبيعي كأحد قطبي الكرة المصرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي نحو الهروب بالقمة عبر المقاولون والزمالك يستعين بالشرطة لملاحقته خيارات أخبرني بجديد هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سنـدريلا الحب  ::  مـــــنــــتـــــدى الـــــريــــاضــــه :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: