سنـدريلا الحب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
سنـدريلا الحب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
سنـدريلا الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رونا
مديرالمنتدى
مديرالمنتدى
رونا

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 5481202133012kw2

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Vip

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Images_65.jpg

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Get-5-2010-0gsdl6m8

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 04

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 77ce83ed2d3905f761171f3a0ecbfc5c

المساهمات : 2009
المزاج بحب الناس الرااااااااااااايقة

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Empty
مُساهمةموضوع: ~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~   ~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Icon_minitime2010-09-20, 6:24 am

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Welcome250
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayatd0ae1e7fd4

الى متى ؟؟
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Butterfly41سأظل استرق النظر اليك ~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Butterfly41
وأحلم بنومى بين يديك

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat2a5f6ad1be

الى متى ؟؟
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Butterfly41أحتمل النار المشتعلة بصدرى~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Butterfly41

والدقات المرتجفة بقلبى

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat9eb41ebc09

الى متى ؟؟
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Butterfly41اتحرق شوقا لهمسك~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Butterfly41
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000[/size]وابيت اتعذب قلقا عليك~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayataee27d2abb

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b لاتعلم يا مالكا قلبى ~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b
نى كل ليلة اناجى فيك قمرى
ويقول لى اتركى عالمه وارضه

[url=http://www.nsaayat.com/up/]~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b[/url] و عاشق كاذب يتلذذ بسهرك~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b

يخبرنى انك تداعب اخريات كل ليلة

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000وقلبك ابدا لم ينبض بغرامى وحبى~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000

[size=21]~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat31f9d077cc

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000خاصمت فيك قمرى~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000
ومنعت شعاع نوره يلاحق بصرى
واسدلت ستائرى كى تخفيه عنى

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b تبقينى بين عوالم ظنى ~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b

ارتضيت بقائى وحدى طول ليلى
تمزقنى حيرتى وغربتى وشكى
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6bاسال روحى هل حقا تذكر طيفى~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b
ل تشتاق لعينى ولمس يدى
ما اموت احتراقا بنار هجرك

[url=http://www.sedty.com/smail/1/up/05300000.gif]~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000[/url]واهيم بين هواجس فكرى~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat3a7c728fa2

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000ام انك مازلت على العهد باق~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000
تحملنى بين حنايا قلبك
تخفينى بين ضلوع صدرك

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6bتصلنى بشراينك تمدنى بدمائك~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b

كى تهبنى حياتك
كى نصير واحد
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6bكى نحيا ونموت لا يفرقنا حياة او موت~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 8b7f8wcryvu9

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000ارجوك يا من سلمته عمرى~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000
وزرعت له ايامى ورودا وزهرا

ووقعت له صك حريتى برضاى دون قهرى
ان لاتغيب ولا ترحل دون علمى

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b أنت الشمس الدافئة~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b
هل تترك ارضى تجف وتهذى
أنت الغيمة تحمل امطارا تروى ظمئى ولهفى
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000فهل تترك عطشى يقتل نبت عشقى~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Butterfly41 ~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Butterfly41 ~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Butterfly41

لن ارجوك --ولكن اقول

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000احبك---واحبك ~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000

فماذا تقـــول...؟

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat90920b1986
https://cinderella.ahlamontada.net/forum.htm
سندريلا
vip
vip
سندريلا

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ TMX80212
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Domain-d29d1505af
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 3S186590

المساهمات : 2309
المزاج طول ماحبيبي تمام أنا تمام

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~   ~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Icon_minitime2010-09-20, 6:10 pm

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b أنت الشمس الدافئة~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ Nsaayat1f95dc7e6b
هل تترك ارضى تجف وتهذى
أنت الغيمة تحمل امطارا تروى ظمئى ولهفى
~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000فهل تترك عطشى يقتل نبت عشقى~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 05300000

ما أجمل كلماتك واحساسك يا رونا

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~ 10xdk5c

~[~[~ قــلت انا فمــاذا تقــول يـــا حــب عمـــري؟ ~ ]~]~
صفحة 1 من اصل 1